الاثنين، مارس 02، 2009

أنا والشاطر حسن

رغم قصر الفترة التي عملت خلالها في الإعلام الرياضي فإنني حققت أشياء إلى حد كبير جيدة، ومن أهم الأعمال التي قدمتها عدد من الأفلام التسجيلية التي قمت بإعدادها والتعليق عليها أيضا، وقد حاولت أن أخلط فيها ما بين الرياضة، وهي الموضوع الأساسي، من ناحية، والأدب والفن من ناحية أخرى، ومن أهم هذه الأفلام الشاطر حسن الذي سأترككم معه الآن..


الأحد، مارس 01، 2009

الحمد لله


في خلال الفترة التي مرت دون أن أكتب في هذه المدونة -مدونتي التي اشتقت إليها- سطرا واحدا حدثت لي تغيرات وتغيرات أحسبها نعما من الله تعالى، فالتغير الأول والأهم أنني رزقت بنور، نعم نور من عند الله، فقد أضاءت حياتنا بابتسامتها الجميلة لتعطي للبيت بهجة إضافية وتصنع مع حنين ثنائيا يعني لي ولزوجتي الحبيبة الدنيا بأسرها.

كما أصدرت ديواني الأول حنين.. ذلك الحلم الذي كنت أتمناه، وكم كنت سعيدا وأنا أمسك كتابي الأول بين يدي، كما كانت سعادتي أكبر لأنني ضمنته بعضا من أشعار والدي -رحمه الله- ليكون هذا هدية بسطية مني إليه علها تعبر عن حبي له...

كما قادتني الظروف إلى العمل في الإعلام -أخيرا- وذلك عبر الرياضة.. نعم أصبحت معلقا رياضيا على مباريات كرة القدم في قناة الحياة -غريبة دي!!- وهذا بالطبع لم يكن من أحلامي، ولكن أتمنى أن يكون نافذة لما أحب وأتمنى في القريب العاجل.

وأمام كل هذا لا أملك إلا أن أقول "الحمد لله"..